كيفية صنع مقلمة مدرسية بسيطة.مشروع خياطة رائع للمبتدئين

  كيفية صنع مقلمة مدرسية بسيطة. مشروع خياطة رائع للمبتدئين

كيفية صنع مقلمة مدرسية بسيطة

تعتبر مقلمة مدرسية من أهم الأدوات التي لا يتخلى عنها الكبار والصغار عند التحضير للعودة إلى المدرسة. إنه ملحق صغير وأساسي للحفاظ على تنظيم جميع موادنا، من أقلام الرصاص والمحايات الكلاسيكية إلى البوصلة أو المنقلة. وهذا بالإضافة إلى كونها عملية للغاية، تساعدنا مقلمة المدرسية في إضفاء لمسة شخصية على حقيبة الظهر أو حقيبة الظهر الخاصة بنا.

صنع مقلمة مدرسية للبنات والاولاد

نعلم جميعًا مدى أهمية حصول الأطفال على اللوازم المدرسية المناسبة. لكن ماذا عن مقلمة مدرسية؟ إنها واحدة من تلك الأشياء التي يمكن التغاضي عنها بسهولة، لكنها في الواقع جزء مهم حقًا من تجربة المدرسة للطفل. يجب أن تكون حقيبة الأقلام الجيدة كبيرة بما يكفي لتناسب جميع الأساسيات، ولكن ليست كبيرة جدًا بحيث يكون حملها مرهقًا. يجب أن يكون لها أيضًا تصميم مبهج ستجعل طفلك يرغب في استخدامه.

طريقة عمل مقلمة للاطفال

هل مقلمة جديدة ضرورية؟ هل ترغب في صنع مقلمة مميزة وعصرية تبرز من المنافسة؟ إذا كان أي من هذه الأسئلة ينطبق عليك، فهذه المقالة مثالية لك! اليوم، سنرشدك خلال كل خطوة من خطوات كيفية استخدام برنامجنا التعليمي لصنع مقلمة اسطوانية. سيكون هذا المشروع بسيطا بما يكفي للمبتدئين لإنهائه في فترة ما بعد الظهر.

كيفية صنع مقلمة مدرسية بسيطة

 ماذا ستحتاج:

  1. قطعة من القماش بحجم 28.8 سم على 24 سم.
  2. قطعتان من نفس القماش على شكل قرص بحجم 9.7 سم على 9.7 سم.
  3. سوستة أوسحاب بمقاس 26 سم.
  4. كوردون الحقائب وشريط البييه. 

تحميل باترون  مقلمة مدرسية هنا

نأمل مخلصين أن تكون قد أحببت هذا البرنامج التعليمي. لا تتردد في ترك أي أسئلة أو تعليقات في المساحة المتوفرة أدناه. لمزيد من التلميحات والتقنيات المفيدة ، تأكد من مراجعة برامجنا التعليمية الأخرى. إذا وجدت هذا المنشور مفيدا، فلا تنس مشاركته مع أصدقائك!

  تعرف على كيفية صنع مقلمة مدرسية بسيطة في أقل من 10 دقائق هنا
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-